Monday, April 27, 2009

الفرنسي الألماني أندرياس Klamm صحفي نشر كتب جديدة في فرنسا


الفرنسي الألماني أندرياس Klamm صحفي نشر كتب جديدة في فرنسا

لندن / باريس. 23 أبريل 2009. باللغة الفرنسية عن صحافي الماني واندرياس Klamm ، وقد نشرت مؤخرا اثنين من كتب جديدة في مدينة باريس في فرنسا في الانكليزية والفرنسية واللغة الألمانية.

كتب مكرسة لجائزة ايمي غودمان الصحفي الفائز من الولايات المتحدة وتحتوي على الكثير من المعلومات عن قضايا مثل حقوق الإنسان ، والسياسة ، والديمقراطية ، وحرية الصحافة ، والتفاهم الدولي والمجتمع.

الجد للصحافي الفرنسي الألماني أندرياس Klamm السابق هو ضابط في الجيش الفرنسي والمواطن الفرنسي ، والسيد Haedi Sabaot. الجيش الفرنسي وكان موظف في عام 1945 في مدينة هانوفر الألمانية. الجد الصحافي مفقود منذ عام 1945.

أندرياس Klamm يعمل صحافيا ، وصحفي إذاعي ، والمؤلف ، ومنتج تلفزيونى منتج برامج إذاعية ومنتج فيلم منذ عام 1984. وقد حصل لبعض من الإنتاج التلفزيوني على التلفزيون الالماني عن الصحافة والديمقراطية والتفاهم الدولي في السنوات 1986 ، 1987 ، 1988 الجوائز والترقيات من قبل وزارة الخارجية الألمانية للدولة للشؤون السياسية والتعليم.

منذ عام 1986 ، هو اندرياس Klamm مدير تحرير مجلة الأخبار البريطانية ، ومنذ عام 2006 وهو ايضا مدير تحرير الحرية والسلام الآن! صحفيون لحقوق الإنسان ، وهو مشروع وسائل الاعلام الدولية لحقوق الإنسان ومنذ كانون الأول / ديسمبر 2008 وهو مدير تحرير للأخبار والدولية ذات مهمة بعثة MJB مجلة أخبار (ISSN 1999-8414).

أندرياس Klamm نشرت سبعة كتب. أربعة كتب في اللغة الانجليزية والألمانية من قبل الكاتب والصحافي قد نشر في ألمانيا.

أندرياس Klamm ، وهي عضو في الات
الفرنسي الألماني أندرياس Klamm صحفي نشر كتب جديدة في فرنسا
حاد الدولي للصحفيين في بروكسل ، والعديد من وطنية ودولية أخرى أو منظمة أو الصحفيين والمؤلفين.

كتب الصحافي والكاتب وتتوفر في كل كتاب متجر في فرنسا وألمانيا وسويسرا والنمسا ، ويمكن لشبكة الإنترنت وكذلك الكتب ومخازن مثل www.amazon.fr ، www.amazon.de وكثير غيرها.

أندرياس Klamm يعمل صحافيا في بلدان مثل الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، فرنسا ، بلجيكا ، وتوغو ، وألمانيا.

مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.andreas بين klamm بين books.de.be ، وwww.andreasklamm.blogspot.com www.andreasklamm.de.be

No comments:

Pages